اهاليــــل
 تخيلو وحده عربيه كرويه 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا  تخيلو وحده عربيه كرويه 829894
ادارة المنتدي  تخيلو وحده عربيه كرويه 103798
اهاليــــل
 تخيلو وحده عربيه كرويه 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا  تخيلو وحده عربيه كرويه 829894
ادارة المنتدي  تخيلو وحده عربيه كرويه 103798
اهاليــــل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهاليــــل

مرحبا بك يا زائر في منتديات أهاليل

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

تخيلو وحده عربيه كرويه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دموع لاتنتهي
المراقب العام
المراقب العام
دموع لاتنتهي

ذكر عدد المساهمات : 3211

تخيلو وحده عربيه كرويه Empty
مُساهمةموضوع: تخيلو وحده عربيه كرويه    تخيلو وحده عربيه كرويه Icon_minitimeالخميس فبراير 24, 2011 11:33 am

الكثير الكثير من الناس اذ لم نقل كلهم ينظرون بالسخريه الى وضع المنتخبات العربيه من الساحه العالميه
مقارنه بماوصلت اليه المنتخبات الاوربيه واللاتينيه وبعض المنتخبات الافريقيه وحتى الاسيويه كاليابان مثلا ...
.........................اخي الساخر .......اختي الساخره............................................
اذا اردتم السخريه لاتقومو بجمع المنتخبات العربيه في اطار واحد وتتهموهم بالجهل الكروي والبعد عن الاحتراف
وتعيدون السبب في الضعف الى ذلك...... وانا سوف اثبت كذب تلك النظريه المبتكره للابتعاد عن المسؤليه
الخطأ _فهو خطأ سياسي ان ابتعاد المنتخبات العربي عن بعضها سياسيا هي التي شتتها كرويا اذا اعدنا النظر بمنتخب عربي
يضم النجوم العرب (تسالون اي نجوم ؟ ليش عنا نجوم ؟) نعم النجوم العرب المتالقين في اعظم الدوريات الاوربيه
ويلعبون لفرق تلك المنتخبات التي نظنها لاتقهر. والنجوم الواعدين .والمواهب الشابه التي تسحر العيون
http://nada-alhamad.forumalgerie.net
Y@SO DZ
المدير العام
المدير العام
Y@SO DZ

ذكر عدد المساهمات : 1520

تخيلو وحده عربيه كرويه Empty
مُساهمةموضوع: رد: تخيلو وحده عربيه كرويه    تخيلو وحده عربيه كرويه Icon_minitimeالخميس فبراير 24, 2011 11:37 am

شكرا لك اخي حمادة والله العظيم المنتخبات العربية افضل ولديها شباب يلعبون في احسن الاندية

تخيلو وحده عربيه كرويه
صفحة 1 من اصل 1