اهاليــــل
مهدي مصطفى: أنا في نيم حتى ''الميركاتو'' وأرضية الميدان أثرت علينا كثيرا  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا مهدي مصطفى: أنا في نيم حتى ''الميركاتو'' وأرضية الميدان أثرت علينا كثيرا  829894
ادارة المنتدي مهدي مصطفى: أنا في نيم حتى ''الميركاتو'' وأرضية الميدان أثرت علينا كثيرا  103798
اهاليــــل
مهدي مصطفى: أنا في نيم حتى ''الميركاتو'' وأرضية الميدان أثرت علينا كثيرا  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا مهدي مصطفى: أنا في نيم حتى ''الميركاتو'' وأرضية الميدان أثرت علينا كثيرا  829894
ادارة المنتدي مهدي مصطفى: أنا في نيم حتى ''الميركاتو'' وأرضية الميدان أثرت علينا كثيرا  103798
اهاليــــل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهاليــــل

مرحبا بك يا زائر في منتديات أهاليل

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

مهدي مصطفى: أنا في نيم حتى ''الميركاتو'' وأرضية الميدان أثرت علينا كثيرا

كاتب الموضوعرسالة
Y@SO DZ
المدير العام
المدير العام
Y@SO DZ

ذكر عدد المساهمات : 1520

مهدي مصطفى: أنا في نيم حتى ''الميركاتو'' وأرضية الميدان أثرت علينا كثيرا  Empty
مُساهمةموضوع: مهدي مصطفى: أنا في نيم حتى ''الميركاتو'' وأرضية الميدان أثرت علينا كثيرا    مهدي مصطفى: أنا في نيم حتى ''الميركاتو'' وأرضية الميدان أثرت علينا كثيرا  Icon_minitimeالسبت نوفمبر 20, 2010 12:04 am

أكد اللاعب مهدي مصطفى لاعب أولمبيك نيم أنه لم يخيب وربح كل الصراعات الفردية، وأثبت للمدرب أحقيته في الإستدعاء، مؤكدا أنه لم يكن في مستواه الحقيقي ومع العمل سيكون في أحسن أحواله مستقبلا. وأشار مدافع نيم الفرنسي إلى أن أرضية الميدان لم تكن جيدة، ومع ذلك قدم المنتخب الوطني كرة نظيفة وأداء مقبولا للغاية، ولذلك فإن ''الخضر'' سيتحسنون مستقبلا في المواجهات القادمة لأن المنتخب الجزائري قوي حسبه، ويمتلك فرديات كبيرة وسيكون لها شأن في المستقبل· وحول مستقبله مع فريقه الحالي، قال أنه لا يمكنه الرحيل إلا في مرحلة التحويلات الشتوية، ليؤكد أنه سيحاول إيجاد حل للبقاء مع ناديه لغاية جانفي، قبل أن يجد فريقا، مؤكدا أنه نسي مشكلته بمجرد التحاقه بالمنتخب الوطني، وصب كل تركيزه على لقاء اللوكسمبورغ لكي يكون في المستوى المطلوب· واعترف بأنه تلقى رسالة قصيرة من المناجير العام لفريق نيم الفرنسي، وهي رسالة تشجيع على المباراة التي لعبها مع المنتخب الجزائري، وقال أنه لا يرى أنها رسالة توحي بنهاية المشكل، وسيرى بعد عودته إلى النادي ما الذي سيتم فعله، وما هو القرار الذي سيختاره· وكان كل المحترفين الذين استعان بهم المدرب عبد الحق بن شيخة على غرار مسلوب وبن يمينة أثبتوا أنهم يملكون إمكانيات لا بأس بها عكس اللاعب مهدي مصطفى الذي يبدو أن طرده من ناديه أثر عليه كثيرا من الناحية المعنوية، لذلك لم يقدم مباراة كبيرة وأبان عن ضعف من الناحية الفنية، لكنه بالمقابل ممتاز من الجانب التكتيكي وحتى من الناحية الدفاعية، مثلما أكده بن شيخة في ندوته الصحفية·

مهدي مصطفى: أنا في نيم حتى ''الميركاتو'' وأرضية الميدان أثرت علينا كثيرا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مهدي مصطفى مطلوب من كان و اكسير و فلنسيان...
» مهدي مصطفى يغيب عن مباراة فريقه ضد لومون
» مهدي بودبوز يفتح قلبه لزوار موقع و منتديات الميدان
» شتوتغارت يضع جبور من اولوياته في الميركاتو
» تدمير كازمتين بسي مصطفى